داخلنا عليكم بالله واش من نيتكم ؟
الحموشي ما قدر يواجه حتى جرندو مواطن عادي خراه او فضحو او كشف عدم الكفائة ديالو فقط بصفحة فيسبوك . جرندو ما عندو جيش ، و لا جهاز استخبارات و لا دولة او مخلي جهاز على قدو مقابلو ليل نهار .
ماهي الرسالة التي ترسلون للاعداء ؟
جهاز الاستخبارات المغربي جهاز فارغ يعتمد على البروباغاندا و الكذب و تضخيم المعلومات و تصوير انه حهاز لا يقهر و حاط راسو فناشط راس مالو تيليفون مخري بيه دولة .
علاش ما استثمروش الفلوس لي كتخسرو عليا فحماية المواطن المغربي من التشرميل و البوفة و مروجي المخدرات التي نخرت حتى الحيش المغربي الذي من المفروض يحميكم نهار تنوض …. ماذا تنتضر من جنود مخدرين لنسيان واقعهم المزري و الحموشي و اذنابه يصرفون مليارات لاسكات هشام جرندو .
لن اسكت و استمروا في استنزاف الميزانيات … لقد تحولتم الى اضحوكة و الجميع يراقبكم و يفهم يوما بعد يوم ان المخزن مبني على تقواديت و العاهرات و المخدرات و السهر … و صدقوني هذه المرة اي محاولة لاسقاط النضام ستنجع لان المخزن في اسوأ مراحل الضعف …
واش بهاد خونا غادي تواجهو الجزائر او اي عدو محتمل ؟
شارك هذا المقال
اترك تعليقًا



